لدى مخاطبته حفل توزيع جوائز الاداء المتميز

عدد وزير  المعادن د . احمد محمد محمد صادق الكاروري لدى مخاطبته احتفال جائزة وزير المعادن للاداء المتميز ما تم انجازه خلال النصف الأول من العام 2016م ، وقال الكاروري ان اهداف وزارته تركزت في تجويد الاداء والانتقال من مرحلة الحسُن الي الاحسن ، واشار الي انه ليس وحده من يحدد طريق الوزارة وانما هنالك من يخططون وينفذون وهو يشرف عليهم ،

منوها الي ان اول اهداف وزارته كان الارتقاء بالعمل الاداري من اجل الوصول الي تحقيق الاهداف ، منوها الي ان النصف الاول من العام شهد اجازة قانون تنمية الثروة المعدنية وسن بعض التشريعات المتعلقة بنشاط التعدين ، مؤكدا سعي وزارته علي  تحسين ادارة المال والوقت باعتبار ان وزارة المعادن إحدى الوزارات الهامة التي تتجه نحوها الانظار ويُعول عليها كثيرا في التقدم بالاقتصاد القومي ، أشار الكاروري الي إهتمامهم بالعمل الفني بانشاء هيئة استشارية فنية برئاسة المدير العام السابق للهيئة العامة للابحاث الجيولوجية د . يوسف السماني وكشف عن اكتمال تحديث الخريطة الجيولوجية في العام القادم .
ودعا الكاروري المُكرمين بمضاعفة الجهد معتبرا التكريم بمثابة تكريم لوزارة المعادن ، وشمل التكريم عدد من الفئات المختلفة في الوزارة من بينهم (9) عمال
وقد خاطب الاحتفال وزير مجلس الوزراء أحمد سعد عمر مهنئا الفائزين ومثمنا فكرة تكريم المتميزين لجهة انه يشجع علي تجويد الاداء.
وقد حضر الاحتفال رؤساء اللجان بالمجلس الوطني ولفيف من الاعلاميين تقدمهم رئيس الاتحاد العام للصحفيين الاستاذ الصادق الرزيقي .

 

 

تابعونا على